هذا أبرز ما تداوله الفضاء المغربي للمهنيين مع ابن كيران

هذا أبرز ما تداوله الفضاء المغربي للمهنيين مع ابن كيران
الجمعة, 1. يوليو 2022 - 12:50

عقد الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، لقاء تواصليا مع أعضاء المكتب الوطني للفضاء المغربي للمهنيين، مساء يومه الخميس 30 يونيو 2022 بمقر الحزب المركزي بالرباط، وذلك في إطار لقاءات الأمين العام مع هيئات الحزب الموازية.
وبالمناسبة، قال رشيد اجكيني، رئيس الفضاء المهني، في حديث لـ pjd.ma، إن المكتب أطلع ابن كيران على الأنشطة التي يقوم بها، والأدوار المنوطة به، وخاصة على مستوى تأطير المهنيين والرفع من مهاراتهم، والمواكبة والترافع عن قضاياهم، والعمل على تحسين الوضعية الاجتماعية والاقتصادية للمهنيين.
وأوضح اجكيني أن الأمين العام لحزب "المصباح"، عبر عن إشادته بتقرير الأداء الذي تم عرضه، مثمنا العمل الذي يقوم به الفضاء المغربي للمهنيين في الميدان، داعيا الفضاء المهني إلى الاستمرار في هذا العمل، وتطوير العمل، بما يخدم هذه الفئة في المجتمع، خاصة في ظل الظروف التي تمر منها بلادنا والعالم، مبديا استعداده لدعم العمل الذي يقوم بها الفضاء المهني.
من جهة أخرى، ذكر المتحدث ذاته، أن الفضاء يتوفر على تمثيلية ب 12 جهة بالمملكة، و50 كتابة إقليمية، وبجميع القطاعات، كتجارة القرب، والحرف والصناعة التقليدية، والمقاولات الصغيرة والمتوسطة، والفلاحة والتعاونيات الفلاحية وكذا الصيد البحري.
وتابع، كما أن للفضاء شراكات عدة، مع وزارة الصناعة والتجارة، والإدارة العامة للضرائب، والإدارة العامة للجمارك، والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، و"المغرب للمقاولات"، ومكتب تنمية التعاون، ووكالة إنعاش الشغل والكفاءات، وغيرها.

التعليقات

أضف تعليقك