ابن كيران: أخنوش مايزال يفكر كتاجر وعليه القيام بما يجب لخفض الأسعار

ابن كيران: أخنوش مايزال يفكر كتاجر وعليه القيام بما يجب لخفض الأسعار
الاثنين, 4. يوليو 2022 - 11:22

انتقد الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الطريقة التي يدبر بها عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، الشأن الحكومي وقضايا المواطنين، ومنها الارتفاع الكبير الذي تشهده أسعار المحروقات، داعيا إياه إلى القيام بما يجب لا أن يستمر في التفكر في المحروقات كتاجر. 
وتابع ابن كيران خلال تأطيره للقاء حزبي بمكناس، الأحد 03 يوليوز 2022، مخاطبا أخنوش: "المغاربة بحاجة إلى مواقف تبين أنك ترفق  بهم وفي مستوى تدبير شؤون الحكومة"، مسترسلا: إن لم تقم بما يجب فلن تستطيع الاستمرار.
"المواطنون يعانون لأن الحكومة لا تقوم بدورها في التخفيف عليهم، ولا تهتم بمعاناتهم، وأنها لا تشرح لهم ولا توضح، وعليها أن تصحح مسارها إن هي أرادت البقاء، يقول أمين عام "المصباح".
وأوضح ابن كيران أن لرئيس الحكومة وسائل عدة للتخفيف من ثمن المحروقات، ومنها خفض الضرائب، مشيرا إلى أن المواطنين غير راضين عن هذا الوضع، حيث أبانت شركات المحروقات، بما فيها شركة رئيس الحكومة، أن ما يهمهم هو تحقيق الربح لا غير.
وتساءل ابن كيران، هل ينتظر أخنوش أن يضربه المواطنون بالحجارة كما قال أحدهم، هذا لا نريده، يردف المتحدث ذاته، متأسفا من كون الحكومة لا تقوم بما يدخل الفرحة على المواطنين أو ما يجب على هذا المستوى.

التعليقات

أضف تعليقك