انتقادات شديدة لمشاركة وفد من ضباط صهاينة في "حفل ختان" أطفال بفاس

انتقادات شديدة لمشاركة وفد من ضباط صهاينة في "حفل ختان" أطفال بفاس
الأربعاء, 6. يوليو 2022 - 17:50

وجه المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، انتقادات شديدة لمشاركة وفد من ضباط صهاينة في حفل ختان بفاس، نظمته جمعية "العيون المفتوحة"، التابعة لمنتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار بالعاصمة العلمية للمملكة، نهاية الأسبوع الماضي.
وشدد المرصد المغربي في بلاغ توصل pjd.ma بنسخة منه، الأربعاء 06 يوليوز 2022، أن ما وقع هو فضيحة كبيرة بكل المقاييس، معتبرا أن المنتخبين المعنيين والجمعية المنظمة استغلوا الطفولة والفقر لتمرير الاختراق الصهيوتطبيعي والصهينة الشاملة للمجتمع داخل حي شعبي فقير (بن دباب).
وأوضح المصدر ذاته، أن الوفد الصهيوني يقوده افيزمير، ضابط البحرية الإسرائيلية، تم تتويجهم والاحتفاء بهم خلال حفل إعذار (ختان 500 طفل فقير!!)، في مشهد جد مخزي وفاضح لسلوك يركب على هشاشة الفقر وعلى براءة الطفولة، لتمرير عملية تجميل لوجوه الصهاينة القتلة الإرهابيين الملطخة أيديهم بدماء أطفال فلسطين والأمة في لبنان والأردن ومصر وسورية.. بل وأطفال المغاربة في حارة المغاربة بالقدس 1967 وفي غزة.
كما انتقد المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، استغلال اسم الملك في هذا النشاط وما يشابهه، والتغطية على هذا الجرم التطبيعي بترديد حكاية "التعليمات الملكية".

التعليقات

أضف تعليقك