التوحيد والإصلاح تدين العدوان الصهيوني على غزة وتؤكد موقفها الثابت والرافض للتطبيع

التوحيد والإصلاح تدين العدوان الصهيوني على غزة وتؤكد موقفها الثابت والرافض للتطبيع
السبت, 6. أغسطس 2022 - 12:39

أدانت حركة التوحيد والإصلاح بشدة العدوان الصهيوني بالطائرات المسيرة على قطاع غزة مساء أمس الجمعة، مستنكرة التواطؤ الغربي والصمت الأممي والعربي الذي يوفر الغطاء السياسي والإعلامي للكيان الصهيوني.
وطالبت الحركة في بيان لها، الأنظمة العربية والهيئات الإسلامية والعربية والأممية، بالتعبير الصّريح عن إدانتها لجرائم الصهاينة وعن التزامها بحماية الشعب الفلسطيني، معلنة في الوقت نفسه دعمها المبدئي والمتواصل للمقاومة الفلسطينية بمختلف فصائلها ولكفاح الشعب الفلسطيني.
وأكدت الحركة في بيانها، موقفها الثابت الرّافض لكلّ أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني، معتبرة أن "هذا التّطبيع الذي أصبح يلزم أصحابه بالسّكوت على الظلم والتقتيل والهمجية وعلى السياسة العنصرية للكيان الغاصب والتطهير العرقي والاستيلاء على الأراضي الفلسطينية بعد طرد وتشريد أهاليها".
ودعت التوحيد والإصلاح المنظّمات الحقوقية الدّولية وكلّ شرفاء، وأحرار العالم إلى إعلان مزيد من نصرة فلسطين المغتصبة وشعبها المضطهد ومناهضة الكيان الصهيوني وغطرسته، مهيبة بكل القوى المجتمعية المدنية والسياسية والنقابية والشبابية والنسائية، إلى التعبير عن استنكارها لهذا العدوان وإطلاق مبادرات للدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني الصامد.

التعليقات

أضف تعليقك