ارتقاء 3 شهداء وجرح 9 فلسطينيين على يد قوات الاحتلال في مخيم جنين

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد 3 فلسطينيين خلال العملية العسكرية التي نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء في مخيم جنين شمالي الضفة الغربية.
وقالت الوزارة في حسابها الرسمي على فيسبوك إن الشهداء الثلاثة هم؛ عبد فتحي حازم ومحمد محمود الونة وأحمد نظمي علاونة، مضيفة أن 9 آخرين أصيبوا بجروح، بينهم اثنان في حالة خطيرة.
وذكرت الجزيرة نت بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي نفذت عملية عسكرية في مخيم جنين والمناطق المحيطة به، بينما بثت منصات فلسطينية عبر مواقع التواصل لقطات توثق محاصرة قوات الاحتلال منزل عائلة الشهيد رعد حازم.
وذكر شهود عيان أن قوة تابعة للاحتلال اقتحمت المخيم صباح اليوم، وحاصرت عائلة رعد حازم، وأشاروا إلى أنه سُمع أصوات انفجارات أعقبها مشاهدة أعمدة دخان تتصاعد من موقع المنزل المحاصر.
وأظهرت لقطات مصورة توجه تعزيزات عسكرية لقوات الاحتلال في مخيم جنين بعد اشتباكات وقعت في البلدة، بحسب وسائل إعلام فلسطينية.
ونشر ناشطون فلسطينيون مقاطع مصورة للاشتباكات في مخيم جنين ولاستهداف منزل عائلة رعد حازم.
في هذه الأثناء، استهدف مقاومون فلسطينيون نقاطا عسكرية تابعة للاحتلال الإسرائيلي شمالي الضفة الغربية. كما استهدف مقاومون فلسطينيون قوة تابعة للاحتلال قرب قرية جبع جنوب مدينة جنين.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.