ابن كيران لأعضاء حزبه: مهمتي ستكون عسيرة إن لم تكونوا معي وفي ظهري وأحسن مني

أكد الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أنه يعي جيدا صعوبة المهمة التي يقو ابن كيران م بها على رأس الحزب عقب ما وقع في انتخابات شتنبر 2021، قائلا: “عدت وأنا أعي أن المهمة ستكون عسيرة علي، وأنا في هذا السن، وفي ظل ظروفي الصحية”.
جاء ذلك في كلمة لابن كيران خلال لقاء تواصلي، نظمته الكتابة الإقليمية لحزب “المصباح” بسلا، السبت فاتح أكتوبر 2022، متسائلا “هل يمكن أن أقوم بكل شيء لوحدي”، ليضيف، كلا، يجب أن تكونوا معي وفي ظهري ومثلي أو أحسن مني.
ودعا ابن كيران أعضاء حزبه إلى أن يتحملوا المسؤولية، مضيفا: “هل نحن صيادو مناصب، أم أن في الحزب أعضاء يريدون القيام بواجبهم أمام الله أولا، ثم أمام الشعب، وأيضا أمام جلالة الملك، إذ أن من واجبنا تجاه جلالته أن نشرح ونعبر ونبين عن آرائنا وأفكارنا”.
وأضاف، “أمام هذه الظروف الصعبة التي نعيشها، يجب أن ندرك ما علينا من مسؤوليات، لأننا ننتمي لحزب سياسي يتحدث عن المرجعية والنظام السياسي والديمقراطية والعدل وغيرها، فهل انتهت هذه الأهداف وانتصرت وأصبحت جاهزة للعمل غير مهددة، وهل خصوم الأمة وخصوم هذه الأهداف توقفوا عن تهديدها؟”، كلا، يقول ابن كيران لتأكيد أن مسؤولية أعضاء حزبه ما تزال مستمرة.
وأردف، “نحن دخلنا هذا الطريق والعمل باعتبار أنه عمل واجب أمام الله سبحانه وتعالى، سعيا لتحسين أوضاع الأمة في هذا الوطن، ولم لا الأمة كلها، ولم لا الإنسانية كلها، لأن الوعي واجب بأن الرسالة التي أشعت على يد رسول الله إلى العالمين، هي التي بين أيدينا اليوم، ككتاب وكأحاديث”.
وخلص للقول، “مسؤوليتكم كبيرة جدا، تتحملونها رجاء إدراك ما وعد به النبي صلى الله عليه وسلم، ألا وهي الجنة”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.