حمورو: وزير الثقافة يواصل تهوره وإمعانه في الدوس على قيم المغاربة وأخلاقهم

قال حسن حمورو، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إن وزير الثقافة والشباب في حكومة أخنوش، المسؤول الرئيسي عن واقعة قلة الحياء التي بصم عليها “طوطو”، يواصل تهوره وإمعانه في الدوس على قيم المغاربة وأخلاقهم.

مناسبة هذا الكلام، وفق حمورو، هو إبرام الوزير لاتفاقية مع منصة نيتفليكس Netflix “لتطوير الصناعة السينمائية” حسب ما نُشر على صفحته الرسمية على الفيسبوك.

والحقيقة، يردف حمورو في تدوينة فيسبوكية، أن هذه الاتفاقية ستكون مدخلا من مداخل ترويج وتعميم ثقافة الانحلال والشذوذ التي تطبع عددا كبيرا من الأفلام والمسلسلات التي تقدمها هذه المنصة، ومنها مواد تقدم كرسوم متحركة.

وأشار عضو برلمان “المصباح”، إلى أن طابع الترويج للشذوذ والانحلال الاخلاقي لمواد نيتفليكس، كان سببا رئيسيا في رفع دعاوى في عدد من البلدان الاسلامية وغيرها، من أجل حجب المنصة وحماية الأطفال والشباب من الثقافة التي تروجها، بل إن كثيرا من الدول، منها دول الخليج، شرعت في إجراءات الحجب بسبب نشر نيتفليكس وترسيخها مبادئ الرذيلة والفجور والعري والمثلية الجنسية.

ليخلص تدوينته متسائلا: هل تتحرك المؤسسات العمومية المعنية بهذا الموضوع؟ ومتى يتحرك المجتمع المدني والعلماء والدعاة وكل ذي غيرة على القيم والأخلاق؟

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.