الداودي يوصي بمواصلة محاربة المفسدين

قراءة : (26)


13.05.03
 
طالب لحسن الداودي، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، المواطنين بمواصلة ""التحياح" على المفسدين، مضيفا خلال مشاركته  في احتفالات الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، يوم الأربعاء فاتح ماي، ببني ملال "الأزمة هي التي جاءت بنا إلى الحكومة، وليس نحن من جاء بها، فحزب العدالة والتنمية لم يكن في يوم من الأيام سببا فيما آلت إليه أوضاع البلاد"، موضحا بأن الذين تعاقبوا على تسيير البلاد ألقوا بها في قعر حفرة عميقة، ولم يسلموها للحكومة الحالية حتى خربوها".


وأشار الداودي، أن محاربة الفساد، عملية لا تتم "بين عشية وضحاها، لأن التغيير يتطلب وقتا، سيما أن الفساد استشرى في جميع مفاصل الدولة بسبب السياسات اللاشعبية المتعاقبة على تدبير شؤون البلاد".


وطالب الداودي، الشّعب المغربي بضرورة الاستمرار في محاربة الفساد والمفسدين، والنضال المستمر من أجل دعم الإصلاحات التي تنوي الحكومة القيام بها وتعرقلها قوى الفساد ".
 إلى ذلك، شارك مئات العمال والموظفين والمهنيين في مسيرة فاتح ماي 2013 ، التي نظمها الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب بمدينة بني ملال. وكانت التظاهرة فرصة، للتذكير بمطالب الشغيلة العالقة كإاصلاح التعليم والصحة والخدمات العمومية، ومشكل التضييق على الحريات النقابية في بعض القطاعات .
محمد كسوة