بويغرومني تكتب: جاد اللهُ… ولم يجدْ تدبيرُ حكومتنا الموقرة
تعلمنا في السياسة أن التدبير الرشيد يواكب النعمة ولا يدّعيها، و قيل قديمًا: “إذا جاد اللهُ جاد عمر”، ونقول في دارجتنا المغربية: “إلى عاش النسر عاشوا ولادو”.... غير أن ما نعيشه اليوم مع هذه الحكومة يقدّم مفارقة محرجة تخلخل ما تعلمناه:…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
