ماء العينين: بنجلول وخيي يخوضان حملة انتخابية نزيهة ونظيفة رغم سيادة أساليب معروفة ومفضوحة

قالت آمنة ماء العينين، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، إن كل من محمد بنجلول مرشح الحزب بدائرة بنسليمان ومحمد خيي مرشح فاس، يخوضان حملة انتخابية نزيهة ونظيفة رغم سيادة أساليب صارت معروفة ومفضوحة تتحدث عنها نتائجها ولو بعد حين.
وأضافت ماء العينين في تدوينة على صفحتها بـ”فيسبوك”، أن هذين الشابين أعطيا المثال في الصمود والوفاء السياسيين لحزب احتضنهما واحتضناه قناعة ونضالا في السراء والضراء.
وأبرزت المتحدثة ذاتها، أن حزب العدالة والتنمية يواصل أداء واجبه بمسؤولية واحتراما لتاريخه ووزنه السياسي ورصيده المؤسساتي، ويواصل ترشيح أبنائه ومناضليه رغم كل الإكراهات التي تشهدها العملية الانتخابية خاصة ما يتعلق بالجزئية منها.
وتابعت”الأخ العزيز والمناضل الشهم ورجل المواقف الثابتة محمد بنجلول، البرلماني السابق عن دائرة بنسليمان الذي تشرفت بالإشغال معه داخل لجنة العدل والتشريع، ووقفت على معدنه الصافي وعلى نضاليته واستماتته في محاربة المفسدين في بوزنيقة وبنسليمان رغم كل المكائد والدسائس التي تعرض لها، حتى أثمر نضاله فضح مفسدي المنطقة الذين يحاكم بعضهم اليوم بتهم جرائم الأموال وجرائم الانتخابات”.
واستطردت ” الأخ المحترم محمد خيي الرئيس السابق لمقاطعة جنان الورد بفاس، الذي يشهد له عمله وإنجازاته في المقاطعة قبل أن يشهد له كل من عرفه واشتغل معه بالتفاني والمصداقية ونظافة اليد، ولا يزال يشغل رئيس فريق منتخبي الحزب بجماعة فاس”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.