ابن كيران لأهل فاس: صوتوا على العدالة والتنمية لما شهدتم في أعضائه من النزاهة والكفاءة

دعا الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، ساكنة فاس للتصويت على مرشح الحزب في الانتخابات الجزئية المقبلة، مردفا “أقول لكم اليوم يجب عليكم أن تصوتوا على العدالة والتنمية في الثلاثاء المقبل، لكي نحارب المخدرات والفساد والرشوة، مرشحونا الجميع يشهد لهم بنظافة اليد والكفاءة والنزاهة والاستقامة والقدرة على الإنجاز”.
وقال في كلمته بالمهرجان الخطابي للحملة الانتخابية الجزئية بدائرة فاس الجنوبية، أمس السبت 20 أبريل الجاري، مخاطبا أهل فاس ” أيعجبكم حال هذا الوطن، الفساد مستشري، ولاقدر الله سنكون مهددين حتى في سيادتنا”.
وأبرز الأمين العام للحزب، أن العدالة والتنمية لما جاء للسياسة وضع صوب أعينه خدمة المجتمع والصالح العام، مضيفا “خصصنا منحة للأرامل لأن مقاربتنا ليس أن نصل للسياسة من أجل المال، ولكن أن نصل للسياسة من أجل أن نخدم المجتمع ونساعد الفقير والمحتاج وليس لنغتني إلا ما كان شرعيا وقانونيا”.
وأكد أن حزب العدالة والتنمية “ليس حزبا مجهولا ولا يحتاج اليوم ليتحدث عن نزاهة أعضائه، لأنكم رأيتم بأعينكم وأعطيتم الدليل في 2011، 107 مقعد و 2016 (125 مقعد) ورأيتم أن هذا الحزب يمتلك مقاربة جديدة في تسيير الشأن الحكومي، مقاربة تضع مصلحة الدولة أولى الأولويات، ولهذا قمنا بإصلاحات قاسية ولكن الشعب تقبلها لأنها من مصلحة الدولة، ومقاربة تفضل مصلحة المواطنين على مصلحته”.
وقبل ذلك أكد المتحدث ذاته، أن هذه الحكومة فاشلة ورئيسها فاشل ومرشحها فاشل “أتحداه أن يقيم مهرجان مثل هذا وألا يعطي المال واش غيجوا عندو الناس أتحداه” وقال “هاد الناس ليست عندهم الكفاءة وجايين باغيين اعمروا الجياب، هؤلاء جاؤوا ليرتقوا اجتماعيا و لا يهمهم الشعب ولا مصلحة الوطن”.
وتابع مخاطبا أهلا فاس “أتيت عندكم لأتواصل معكم، وأقوم بواجبي وتقومون أنتم بواجبكم، فلما كنت رئيسا للحكومة قمت بإصلاحات كبيرة والامكانيات التي تركت هي التي يشتغل بها هؤلاء مع الأسف يبذروها من أجل الترضيات ولكي يربحوا في الانتخابات المقبلة…”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.