في لقاء تواصلي مع مديرة المدرسة الوطنية للهندسة بفاس.. الـ untm تترافع عن الموظفين للنهوض بأوضاعهم

تم الاتفاق خلال اللقاء التواصلي الذي جمع المكتب الجهوي للنقابة الوطنية لإعداد التراب الوطني والتعمير بفاس-مكناس مع مديرة المدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بفاس، يوم الإثنين المنصرم، على دراسة الملف المطلبي لموظفي المدرسة للوصول إلى حلول مقبولة تسهم في تطوير المسار المهني للموظفين وتنهض بوضعيتهم المادية والمعنوية، وتسمح بفتح آفاق منصفة للمسار المهني للموظفين.
جاء ذلك في بلاغ للمكتب الجهوي المنضوي تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، حيث أكد ممثلو النقابة حرصهم على القيام بأدوارهم التأطيرية والترافعية بما يسهم في تحصين مكتسبات الموظفين ويلبي مطالبهم المشروعة والعادلة.
كما أكد المكتب النقابي متابعته لباقي الملفات التي تتطلب مزيدا من الدراسة والتوافق والتفاوض المنظم والمسؤول، مُجددا تشبثه بالحوار والترافع المؤسساتي والتفاوض كآليات حضارية للدفاع عن المطالب العادلة للموظفين.
ودعا ضمن البلاغ ذاته، كافة أعضائه والمتعاطفين معه وعموم الموظفين، إلى الالتفاف حول منظمتهم العتيدة لتحصين المكتسبات والدفاع عن ملفاتها المطلبية المشروعة.
ومن جانبها، أكدت مديرة المدرسة على انفتاحها على العمل النقابي، وتفهمها لأدواره المقننة بالدستور، مؤكدة عزمها على تعزيز التعاون مع الشريك النقابي بما يخدم مصلحة المرفق العمومي.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.