حزب المصباح بالحي الحسني يتواصل مع فعاليات رياضية

20-02-14
في بادرة طيبة هي الأولى من نوعها نظم حزب العدالة والتنمية بالحي الحسني خلال الأسبوع الماضي حفلا على شرف لاعبي فريق الشباب الحسني ورئيس النادي والمكتب المسير وقدماء اللاعبين.

اللقاء الذي يأتي في إطار انفتاح الحزب على المستوى المحلي اتجاه هيئات المجتمع المدني وخصوصا الأندية الرياضية، والذي عرف استحسانا كبيرا من طرف اللاعبين والفريق المسير، تم خلاله تسليم مجموعة من المعدات الرياضية المختلفة لأعضاء النادي في إطار الدعم الذي يستحقه الفريق الكروي.
وفي ذات السياق، أعرب محمد محفاظ، الكاتب الإقليمي للحزب، عن استعداد الكتابة الإقليمية لدعم كل المبادرات الشبابية والرياضية، مضيفا أن الاهتمام بالشأن الرياضي يعتبر من ضمن أولويات الحزب.

و من جهته أكد أحمد جدار، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن هذا الدعم هو ثمرة لقاءات تم عقدها سابقا مع أعضاء المكتب المسير،الذي شجعه بدوره على الاهتمام بتحسين وتجويد الأداء الرياضي بالحي الحسني .
إلى ذلك، أكد صلاح الدين مبروم، الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بالحي الحسني، على كون هذه المبادرة دعم معنوي للفريق أكثر منها أي شيء آخر، مضيفا أنه المطلوب منه إعادة أمجاده.

>
وأبرز مبروم أن الفريق مازال قادرا على العطاء وإنتاج لاعبين ذوي كفاءات عالية، معتبرا هذا الحفل بداية للتواصل الفعال مع الفريق .
ومن جهته، أعرب أحمد برشات، رئيس نادي الشباب الحسني، عن شكره الجزيل للحزب على هذه المباردة  النوعية والطيبة.

وقدم بالمناسبة تقييما لوضعية الفريق حاليا، مبينا أنه برغم الصعوبات التي يعرفها فإنه مازال يصارع من أجل الحصول على وضعية أفضل ضمن  أندية العصبة رغم ضعف الإمكانيات.
كما تقدم رئيس نادي الشباب الحسني، بالشكر والتنويه أيضا للاعبين وعلى رأسهم المدرب عبد الرحيم النقراوي على التضحيات والمستوى الذي أبانوا عنه خلال المبارة الأخيرة.

و من جانبه، أعرب أحمد باكديد، قيدوم لاعبي الشباب الحسني والرئيس السابق للفريق عن إعجابه بهاته المبادرة، معتبرا  الفريق  من أعرق الأندية بمدينة الدار البيضاء حيث يعود تأسيسه إلى سنة 1946.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.